:: 0575636850:: 
المملكة العربية السعودية

صيانة و كشف تسربات الغاز المركزي

 صيانة و كشف تسربات الغاز المركزي

مع زيادة الطلب على منشآت الغاز في أجزاء مختلفة من المملكة ؛ من أجل سلامتك ، نسعى جاهدين لتقديم أفضل خدمات الصيانة ، واكتشاف تسربات الغاز المركزية ، وتقديم أفضل قطع الغيار والملحقات.

من أجل سلامة عملائنا ، نقدم خدمات صيانة الغاز المركزية من خلال عقود الفحص المنتظمة وعمليات التفتيش لمرة واحدة وعمليات التفتيش في حالات الطوارئ ، سواء قمنا بتوسيع شبكتنا أو قيام طرف ثالث بتوسيع شبكتنا.



أفضل شركة صيانة و كشف تسربات غاز مركزي

1- تتكون من مهندسين وفنيين وعمال ذوي خبرة وحرفية غنية ومجهزة بمركبات صيانة الطوارئ بالغاز ، يمكنهم الاستجابة بسرعة لأعمال الصيانة الطارئة والتسريبات.

2- كشف تسربات الغاز بأحدث الأساليب والأجهزة واستخدام أجهزة التصوير الحراري والموجات فوق الصوتية لتحديد مسار الأنابيب تحت البلاط والجدران دون الحاجة إلى حفر.

3- نقدم الضمان لأي أعمال صيانة نقوم بها أو أي قطع غيار نقوم باستبدالها.

4- نقدم الفواتير والتقارير المعتمدة لجميع أعمال الصيانة التي نقوم بها.

5- نعمل في جميع أحياء جدة ومكة المكرمة والطائف والمدينة المنورة والرياض.

أهمية الفحص و الصيانة الدورية لشبكة الغاز المركزي

تتطلب تركيبات الغاز المركزية عمليات تفتيش منتظمة وصيانة ممتدة لضمان خلو الشبكة من العيوب الفنية. يضمن سلامة الأنابيب والتوصيلات ومفاتيح التحكم وصمامات الغاز. تأكد من عدم وجود عوائق لتدفق الغاز في الأنابيب.

من ناحية أخرى ، يمكن أن يؤدي إهمال الفحص والصيانة بمرور الوقت إلى العديد من المشكلات ، مثل افتقار الشبكة إلى الكفاءة والمشاكل الخطيرة المتعلقة بتدفق الغاز البطيء أو التسرب.

   لذلك ، يلزم إجراء صيانة دورية لشبكات خطوط أنابيب الغاز وكاشفات التسرب وصمامات الأمان ومراقبة الضغط ولوحات التحكم. إعادة تأهيل الخزانات والأنابيب والأنابيب.

من أجل سلامة العملاء نقدم أعمال صيانة متنوعة لشبكة أنابيب الغاز من خلال زيارات منتظمة كل شهر و 3 أشهر و 6 أشهر حسب حجم الشبكة وتفاصيل العقد من خلال العقود الموقعة بين الشركة والعميل.

تلتزم الشركة أيضًا بأداء العديد من مهام الصيانة الوقائية أو الطارئة مع تقرير كامل وضمان على العناصر التي تم إصلاحها أو استبدالها خلال فترة لا تتجاوز 24 ساعة بعد الاتصال بنا.

من أجل سلامة العميل ضمن عقد الصيانة فحص شامل للشبكة ومتابعة دورية لضغط الغاز وفحص خزان الغاز وملحقاته المختلفة وتوفير قطع الغيار اللازمة مثل الصمامات والمنظمين وكواشف التسرب وأجهزة الإنذار خلال سريان العقد.

فحص و كشف تسربات الغاز المركزي

تعتبر مشاكل تسرب الغاز واحدة من أكثر مشاكل خطوط أنابيب الغاز المركزية إثارة للقلق. لذلك ، إذا كنت تشك في أنك تواجه هذه المشكلة ، فعليك اتباع هذه النصائح:

بادئ ذي بدء ، يجب عليك التحقق من إغلاق جميع المفاتيح الكهربائية وصمامات الغاز عندما تشك في حدوث تسرب للغاز.
افتح جميع نوافذ المنزل وأبعد المواد القابلة للاشتعال عن التسربات.
افصل جميع الأجهزة الكهربائية لمنع حدوث ماس كهربائي في منزلك.
لا تحرق المنزل حتى يصل عمال الصيانة.
إذا اتصلت بشركة كشف تسرب الغاز المتعاقد عليها أو بشركتنا ، يمكنك بسرعة معرفة مكان التسرب وسببه وإصلاحه ومنعه مسبقًا.

آلية كشف تسربات الغاز

في حالة وجود كاشف تسرب على الشبكة ، ستقوم بعض أنواع أجهزة الكشف الذكية بفصل الغاز تلقائيًا عن الصمام الرئيسي في المنزل ، مع إمكانية إخطار صاحب المنزل عبر رسالة هاتف محمول.

يمكنك عادة التحقق من تسرب الغاز عن طريق خلط ملعقة صغيرة من سائل غسيل الصحون بكوب من الماء ، ثم وضع الخليط على إسفنجة وتمريره عبر أنبوب ، باتباع الطريقة التقليدية لكشف مكان تسرب الغاز. تسريب. تتشكل الفقاعات في أنابيب يتسرب منها الماء.

لدينا موظفين محترفين مدربين على أحدث معدات الكشف عن التسرب ، لذلك فهي آمنة على عكس الشركات المركزية الأخرى للكشف عن تسرب الغاز لأنها تقوم بإصلاحها والتعامل معها بسرعة كبيرة.

تسليك مواسير الغاز

إذا لم تستمر في ملء الخزان عند وصوله إلى 20٪ ، فإن السائل الموجود في الخزان سيتجمع في الشبكة مع تراكم الرواسب داخل أنبوب الغاز على المدى الطويل ، مما قد يؤدي إلى انسداد الأنبوب جزئيًا ومنع مرور الغاز. الغاز من خلالهم إلى صمام الغاز الرئيسي ؛ يجب إعادة توجيه خط الغاز.

نحن ملتزمون بالحفاظ على سلامتك ومن خلال حملات الصيانة الدورية لضمان تدفق الغاز كما هو متوقع من خلال توجيه أنابيب الغاز وتنظيفها من الرواسب والمخلفات المختلفة.


نهتم بتقديم خدمتنا الى مدن/
جدة,مكة,الطائف,الليث,رابغ,الجموم,الكامل,عسفان,خليص,ثول,رنية,تربة, المظيلف,جازان,نجران,الباحة,ابها,خميس مشيط,الرياض,الدمام,الاحساء,القصيم,بريدة,الخبر,القطيف,الجبيل, المدينةالمنورة,ينبع,تبوك,عرعر,سكاكا,الدرعيةلعلا,حائل,عنيزة,الراس,الزلفى, حفر الباطن,الخرج,شرورة,محايل عسير,بيشة,وادى الدواسر,عفيف,عطيف,مكة المكرمة

س: هل تصلح مواسير المياه للغاز ؟

ج: لا يصلح نهائياً تركيب مواسير المياه أو المواسير الحرارية في تمديدات الغاز حيث قد يؤدى زيادة ضغط الغاز بداخلها إلى حدوث تسرب منها أو إنفجارها.

س: ما هو الغاز المركزي؟

ج: خزانات الغاز المركزي هي واحدة من العوامل المهمة، وأيضا هي البديل المناسب مقارنةً بأسطوانة الغاز، هذه الخزانات توفر الغاز لفترة طويلة جدا عكس الأسطوانات التي توفر غاز لفترة قصيرة وأيضا قد يحدث انقطاع مفاجئ للغاز.. تخلص من هذه المشكلة وذلك عن طريق استخدام خزانات الغاز المركزي، وفي هذا المقال سوف نتعرف على نقاط كثيرة.

س: كيف يمكنني التواصل مع شركة تسليك الصرف الصحي؟

ج: هناك عدة طرق للتواصل مع مركز خدمة عملاء شركة الصرف الصحي في الرياض ، حيث يوفرون عددًا من أرقام الخطوط الساخنة للتواصل الفوري أو البريد الإلكتروني أو وسائل التواصل الاجتماعي.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

POST ADS 2